بيان صحفي صادر عن اجتماع المكتب التنفيذي لمتابعة التحضيرات لتظاهرة الأول من أيار.

__فليكن الاول من ايار هذا العام هو الرد المدوي على الطبقة السياسية الفاسدة وعلى كل الكارتيلات وكبار التجار والمستوردين وحيتان مال المصارف .
__فليكن الاول من ايار هذا العام هو التصعيد الفعلي في مواجهتنا الشعبية الشاملة ضد حكومة صندوق النقد الدولي ورئيسها النجيب فقط بافقار وتجويع الشعب وبرفع الدعم الكلي عنه وعلى كل الطبقة السياسية والمالية الفاسدة والناهبة لخيرات الوطن ولثروات الشعب .
__فليكن الاول من أيار هذا العام هو الشرارة والشعلة لاعادة اطلاق انتفاضة 17 تشرين المجيدة لشعب اراد الحياة .
__ فليكن الاول من أيار هذا العام هو ألبداية لاعلان العصيان المدني الشامل على امتداد المدن والبلدات والقرى الوطن .
__ فليكن الاول من أيار هذا العام هو الوحدة المطلبية والمعيشية الشاملة لسائر فئات الشعب ولتوحيد الموقف والكلمة في الشارع وعلى امتداد كل الساحات من خلال اقرار السلم المتحرك للاجور والرواتب في القطاعين العام والخاص بعد تعديل الرواتب الى ما قبل 17 تشرين 2019 وربط السلم المتحرك للاجور بمؤشر غلاء المعيشة بشكل شهري او فصلي اي كل ثلاثة اشهر على ابعد تقدير .
__فليكن الاول من ايار هذا العام هو البداية الفعلية لاستعادة كل الاموال المنهوبة والافراج الفوري عن كل اموال المودعين في مصارف حيتان المال .
__فليكن الاول من أيار هذا العام هو الهامنا النضالي في صراعنا الطبقي ضد هذا النظام السياسي الطائفي وحلفائه من حيتان مال وطبقة برجوازية لا وطنية تخطت كل القيم الاخلاقية والانسانية في محاربتها للشعب وللفقراء وللعمال والفلاحين ولسائر الكادحين وليكن اول ايار هو الطلقة والبداية للاعلان عن شعارنا وتبقى الثورة شعلة التغيير ولا تغيير الا في الشارع هو ما اعلنه عنه واطلقه الاتحاد الوطني منذ سنوات عديدة .
#البيانالصحفيالصادر_اليوم👇👇👇👇👇👇👇
بيان صحفي صادر عن الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ( FENASOL )
بمناسبة الاول من ايار عيد العمال العالمي وعيد الطبقة العاملة اللبنانية يتوجه الاتحاد الوطني الى جميع نقاباته والى كل العمال والمستخدمين والمياومين والفلاحين والى جميع سائقي السيارات والشاحنات العمومية وكل العمال المهاجرين كما ان الاتحاد الوطني يدعو جيش العاطلين والمعطلين عن العمل الذي بات لا يعد ولا يحصى في لبنان كما ان الاتحاد الوطني يتوجه بالدعوة الى جميع المتقاعدين في السلك العسكري والمدني وجميع المتعاقدين والمعلمين في التعليم الرسمي والخاص وسائر موظفي الادارات العامة في القطاع العام من اجل الدعوة معنا الى التحضير للاول من ايار عيد العمال العالمي والتحضير معا من اجل التجمع ومن اجل ان نكون هذا العام يدا بيد وصرخة مدوية واحدة في مواجهتنا المطلبية الشاملة ضد حكومة صندوق النقد الدولي ورئيسها النجيب فقط بافقار وتجويع الشعب وبرفع الدعم الكلي عنه تلبية لشروط واملاءات صندوق النقد الدولي مما سيؤدي لاحقا لرهن الوطن والشعب لمتطلباته علما بان وطننا بلد منهوب وليس مفلسا لنوحد مطالبنا الحياتية والصحية والدوائية والمعيشية وذلك من خلال ارغامهم على اقرار السلم المتحرك للاجور وربطه بمؤشر غلاء المعيشة بعد تعديل الرواتب في القطاعين العام والخاص كما يدعوكم الاتحاد الوطني الى التجمع يوم الاثنين القادم في الاول من ايار عيد العمال العالمي امام المقر الرئيسي للاتحاد الوطني الكائن في بيروت _ الكولا _ وطى المصيطبة __ قرب محطة الزهيري وساحة نصب الشهيد القائد جورج حاوي وذلك عند الساعة العاشرة صباحا للانطلاق من امام مقر الاتحاد الوطني في الكولا باتجاه ساحة البربير حيث ستنطلق من هناك التظاهرة العمالية والشعبية في تمام الساعة الحادية عشر قبل الظهر التي ستنطلق منهاباتجاه ساحة رياض الصلح السراي الحكومي .
فليكن الاول من ايار هذا العام : هو الرد المدوي على السلطة السياسية الفاسدة وعلى كل الكارتيلات وكبار التجار والمستوردين ومصارف حيتان المال .
فليكن الاول من ايار هذا العام : هو التصعيد الفعلي في المواجهة المطلبية الشاملة ضد حكومة صندوق النقد الدولي ورئيسها وكل الطبقة السياسية الفاسدة والناهبة لخيرات الوطن ولثروات الشعب
فليكن الاول من ايارهذا العام : هو الشرارة والشعلة لاعادة اطلاق انتفاضة 17 تشرين المجيدة لشعب اراد الحياة .
فليكن الاول من ايار هذا العام : هو البداية لاطلاق العصيان المدني الشامل على امتداد مدن وبلدات وقرى الوطن .
فليكن الاول من ايار هذا العام : هو الوحدة المطلبية والمعيشية لسائر فئات الشعب الشعبية ولتوحيد الموقف والكلمة في الشارع وفي كل الساحات .
فليكن الاول من ايار هذا العام : هو البداية لاستعادة كل الاموال المنهوبة والافراج الفوري عن اموال المودعين في مصارف حيتان المال .
عشتم وعاش الاول من ايار عيد العمال العالمي وعيد الطبقة العاملة اللبنانية .
عاش الاتحاد الوطني وعاش لبنان وطنا حرا ديمقراطيا لكل ابنائه .
التجمع بدءاًمن الساعة التاسعة (٩) صباحاً امام مقر الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ( FENASOL ) والانطلاق الساعة العاشرة (١٠) للمشاركة بالمظاهرة الشعبية من منطقة البربير وصولاً الى ساحة رياض الصُلح .
الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ( FENASOL )
بيروت في 25 / 4 / 2023

عن fenasol1234

شاهد أيضاً

Find your perfect match with your comprehensive search feature

Find your perfect match with your comprehensive search feature Looking for a lesbian hookup site? …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *