بيان صحفي صادر عن الإتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ( FENASOL ) .

زار اليوم رئيس الإتحاد الوطني النقابي كاسترو عبدالله ومعه عضو من قيادة الإتحاد الوطني السيد علي أيوب مدير عام الضمان الإجتماعي الدكتور محمد كركي .

وجرى البحث في أوضاع الضمان الإجتماعي ومعاناة المضمونين ،كما استنكر الوفد التعاطي السيئ من السلطة و كارتيلات المستشفيات والأدوية بهجومهم الدائم ومحاصرتهم للضمان الإجتماعي والذي أسفر عن إهتزاز الأمن الصحي للمضمونين واهتزاز ديمومة الضمان الاجتماعي كمؤسسة وغيرها من الصناديق الضامنة التي تعاني نفس المعاناة .

وقد وعد سعادة مدير الضمان الإجتماعي الدكتور محمد كركي قيادة الإتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان FENASOL بمتابعة الأوضاع ، وأعطى التعليمات حتى بفتح صندوق الضمان الإجتماعي غداً الجمعة في 30/12/2022 وفتح الصناديق المالية بعد أن توفرت المستندات والأوراق وخاصة لمراجعات الإشتراكات والتسجيل والترك من العمل .

وعليه يعلن الإتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان FENASOL إستمراره بالدفاع عن الضمان الإجتماعي وعن ديمومته وإستمراره وخاصة النيابة العامة المالية بفتح ملفات للمستشفيات ومستوردي الأدوية التي تحاصر المضمونين و الصناديق الضامنة وتقوم بإبتزازهم وخاصة إبتزاز المستشفيات التى تبتز المرضى قبل الدخول أو الخضوع إلى العمليات أو أي عمل طبي ، التي يهدد حياة المرضى من مضمونين وعائلاتهم .

وعليه نجدد الدعوة للتحرك للدفاع عن حقوقنا وعن لقمة عيشنا وصحة أطفالنا من خلال رفع الصوت والتحركات في الشارع لإسقاط هذه المنظومة الفاسدة المحتكرة المتاجرة بحياتنا .

بيروت في 29/12/2022

الإتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ( FENASOL )

عن fenasol1234

شاهد أيضاً

لجنة الدفاع عن حقوق المستاجرين في لبنان ترد على مجلس شورى الدولة وتدعو الى اقرار قوانين عادلة للايجارات السكنية وغير السكنية

تستغرب لجنة الدفاع عن حقوق المستأجرين في لبنان قرار مجلس شورى الدولة بالرجوع عن وقف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *