الرئيسية / بيانات / بيان صحفي صادر عن الاتحاد الوطني بذكرى 4 اب

بيان صحفي صادر عن الاتحاد الوطني بذكرى 4 اب

بيان صحفي صادر عن الاتحاد الوطني لنقابات العمال المستخدمين في لبنان ( FNEASOL ) الى جميع العمال والمستخدمين والمزارعين الى جميع عمال وسائقي المرفأ وابناء شعبنا المنتفص لاسقاط النظام السياسي الطائفي العفن بكل مكوناته المذهبية .. يا أبناء انتفاضة 17 تشرين المجيدة .. فليكن الرابع من اب هو الانتفاضة الثانية لاسقاط المنظومة الحاكمة ومحاسبتها في الشارع .
فليكن الرابع من أب هو الانطلاقة لاعلان العصيان المدني الشامل على امتداد الوطن الذي كان لنا شرف اطلاقه والاعلان عنه والتحضير المستمر له مع كافة قوى التغيير الديمقراطي الحقيقي في انتفاضة 17 تشرين وهنا كل التحيات لرئيس الاتحاد الوطني النقابي كاسترو عبد الله الذي رفع الصوت ونادى به وما زال لانه اصبح الخيار الاوحد امامنا لاسقاطهم ولمحاسبتهم في الشارع .
فليكن الرابع من اب .. هو القوة الشعبية الهادرة والمزلزلة لهم ولكراسيهم ولرفع الحصانات عنهم ومثولهم امام القضاء اللبناني .
لاجل كل ذلك يدعوكم الاتحاد الوطني الى المشاركة الكثيفة في التحرك الشعبي المركزي في بيروت وفي كافة التحركات في المدن والمناطق التي دعى اليها الاتحاد الوطني والقوى الشعبية والديمقراطية وجمعيات المجتمع المدني والنقابات المستقلة في انتفاضة 17 تشرين وذلك اجلالا واكبارا لشهداء الانفجار الكارثي في مرفأ بيروت ووقوفا الى جانب عوائل الشهداء وقضيتهم الانسانية .. ولاسقاط هذا النظام الطائفي الذي لم يجلب لشعبنا سوى الويلات والكوارث والافقار والتجويع والموت بحائحة كورونا .. ولنرفع في الرابع من اب بالتحرك الشعبي المركزي القبضات عاليا ولتهدر اصواتنا في الفضا ولنصم اذانهم في قصورهم وفي مجلسهم النيابي ولنزلزل الارض تحت كراسيهم وحصاناتهم النيابية من اجل مثولهم امام القضاء اللبناني شاء من شاء وأبى من أبى منهم .
الزمان نهار الاربعاء الواقع فيه 4 / 8 / 2021 / في تمام الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر .
المكان : التجمع امام خليج السان جورج والانطلاق من هناك نحو المرفأ
(تمثال المغترب ) مرورا بساحة الشهداء .. وشارع الجميزة ومن ثم التوجه نحو المجلس النيابي .

عن Fenasol123

شاهد أيضاً

“يا عمال ومزارعي وكادحي لبنان اتحدوا”

بيان صحفي صادر عن الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ( FENASOL ) لاجتماع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com