الرئيسية / بيانات / بيان صحفي صادر عن الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ( FENASOL فرع قضاء مرجعيون ..

بيان صحفي صادر عن الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ( FENASOL فرع قضاء مرجعيون ..

جرى بعد ظهر اليوم الاربعاء في 3\11\2021  في حسينية بلدة حولا الجنوبية الجمعية العامة لمزارعي التبغ والقى رئيس الاتحاد الوطني النقابي كاسترو عبدالله كلمة اشاد فيها بالمزارعين وبصرخة الم وجوعهم وندد بالسعر الجائر والظالم لكيلو التبغ وطالب ادارة الريجي باعتماد سعر عادل يوزاي سعر كيلو التبغ حين كان الدولار __ ب__ 1500 ليرة لبنانية .. وشدد رئيس الاتحاد على اهمية وحدة مزارعي التبغ . البيان الصحفي للاتحاد الوطني 👇👇👇👇
بيان صحفي صادر عن الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ( FNASOL ) جرى بعد ظهر اليوم في حسينية بلدة حولا الجنوبية جمعية عامة لمزارعي التبغ .. والقى رئيس الاتحاد الوطني النقابي كاسترو عبد الله كلمة شدد فيها على وحدة مزارعي التبغ وعدم الرضوخ لادارة الريجي بتسليم محصولهم الا بعد رفع السعر الجائر والظالم عن كيلو التبغ .. واشاد رئيس الاتحاد بالاعتصام الذي جرى صباح يوم الاربعاء في بلدة عيترون الجنوبية امام مستودع الريجي لمزارعي التبغ .. ونحن جئنا من بيروت لنكون معكم والى جانبكم والى جانب قيادة فرع الاتحاد الوطني في قضاء مرجعيون الذين ننحني امام نشاطهم من اجل قضية مزارعي التبغ وامام حضوركم وتلبيتكم لدعوتنا بالاجتماع في حسينية البلدة وانتم ونحن سنكون يدا واحدة وسنتابع معكم كل تفصيل او تحرك .
وتم الاتفاق غدا على مسير في البلدة حاملين نعش رمزي يوضع بداخله التبغ ليتم حرقه باخر المسيرة رفضا للظلم وللسعر الجائر ونعي لزراعة التبغ في الموسم القادم .. وذلك يوم غدا الخميس الواقع فيه 4 / 11 / 2021 الساعة الرابعة بعد الظهر نامل حضور كل مزارعي التبغ والمشاركة بالتشييع .
رئيس الاتحاد الوطني النقابي .

عن Fenasol123

شاهد أيضاً

بيان صادر عن الاتحاد الوطني لنقابان العمال و المستخدمين في لبنان fenasol عن التحرك امام الضمان في 23/11/2021

#بيان_صحفي_صادر_عن_الاتحاد_الوطني_ والوقفة الاحتجاجية ظهر اليوم الثلاثاء ( صرخة وجع شعب بات يحيا على قيد الموت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com