الرئيسية / بيانات / بيان صحفي صادر عن الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ( FENASOL )

بيان صحفي صادر عن الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ( FENASOL )

شارك الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان واللقاء التشاوري النقابي الشعبي في الاعتصام الذي جرى امام مجلس النواب ، رفضاً للموازنة وما يتضمنه من رسوم وضرائب غير مباشرة ومن تنازلات أمام إملاءات صندوق النقد الدولي ورفضا للإفقار والتجويع .
كما القى فيها النقابي كاسترو عبدالله رسالة للسلطة الناهبة التي أفقرت الشعب و أوصلته إلى تحت الحضيض متضامناً معهم لرفع الصوت الى جانب القوى الأخرى من : متقاعدين ومُعلمين ومتضررين ومستأجرين وعمال ومعطلين عن العمل .
وتضامناً مع الناس الذين يغرقون في البحر من أجل الهجرة بسبب السلطة الفاسدة الذي أوصلت الشعب على أن يفضل الموت غرقاً بدل ان يعيش في داخل هذا النظام الفاسد .
هذا النظام اليوم هو نظام الكارتيلات ، نظام الموت على أبواب المستشفيات ، وفقدان الأدوية ، وغلاء المعيشة ، بالإضافة إلى فقدان الكهرباء .
اليوم ومن أمام مجلس النواب رافضين لهذه الموازنة ، نحن نطالب بموازنة إنتاجية ، موازنة لإستعادة الأموال المنهوبة ، والحفاظ على الضمان الإجتماعي وتطويره ، رافضين كل الرفض للخصخصة .
اليوم إذا بقيت هذه السياسات سيكون هناك تصعيد من المواطنين في الأيام القادمة ؛ هذه الرسالة اليوم لكارتيلات المصارف وحيتان المال ونحن في الإتحاد الوطني نعلن وقوفنا وتضامننا مع الشعب.

الإتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ( FENASOL )

بيروت في ٢٦/٩/٢٠٢٢

عن fenasol1234

شاهد أيضاً

بيان صحفي صادر عن الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ( FENASOL )

عقد المجلس التنفيذي للإتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان FENASOL إجتماعه الدوري برئاسة رئيسه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com