الرئيسية / بيانات / تصريح صحفي لرئيس الاتحاد الوطني النقابي كاسترو عبدالله

تصريح صحفي لرئيس الاتحاد الوطني النقابي كاسترو عبدالله

تصريح صحفي لرئيس الاتحاد الوطني _
#النقابيكاستروعبد_الله
#النقابةتنتفض معا للتغييرمعاومعان انتفاضة17تشرين.غدا الاستحقاق لانتخاب رئيس واعضاء مجلس نقابة المهندسين .. ونحن على مستوى قيادة الاتحاد الوطني وبصفتي رئيسا للاتحاد نعلن انحيازنا المطلق للائحة النقابة تنتفض وادعو كل اصدقاء الاتحاد الوطني واصدقائي الاحبة من مهندسين في قطاع البناء كما سابقا بانتخاب مندوبي الهيئات لنقابة المهندسين  وادعوكم  غدا الى تصويت للائحة النقابة تنتفض لنبرهن ونؤكد لهم بأن التغيير قادم لا محالة وبان انتفاضة 17 تشرين المجيدة ما زالت تنبض وبإمكانها العودة الى كل الساحات ان اتحدت قوى التغيير الديمقراطي الحقيقي .. وبرهنت على ذلك سابقا وانتصرت لائحة النقابة تنتفض في وجه السلطة واحزابها وغدا تعود لتؤكد على  انتصارها بفوز اللائحة بكامل أعضائها .
كما اننا غدا ومن الصباح الباكر سنكون ك خلية نحل وادعو كل الرفاق والزملاء النقابيين وقيادة الاتحاد الوطني الى التواجد غدا صباحا في الاتحاد الوطني لمواكبة الاستحقاق الانتخابي للائحة النقابة تنتفض.

عن nour mallah

شاهد أيضاً

بيان صحفي صادر عن رئيس الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ( FENASOL ) حول اخر التطورات والمستجدات السياسية والاقتصادية والاجتماعية

بيان صحفي صادر عن رئيس الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ( FENASOL ) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com