الرئيسية / اعمال / تصريح صحفي لرئيس الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان

تصريح صحفي لرئيس الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان

والممثل الحقيقي للشعب في البرلمان النيابي ولوجع الفقراء والعمال والمزارعين ولذوي الدخل المحدود … تحية اتحادية مني شخصيا وبصفتي كرئيس للاتحاد الوطني ومن قيادة الاتحاد الوطني ومن نقاباته ومن عماله ومزارعيه ومستخدميه على موقفك السياسي والشعبي ان كان بالامس في القصر الجمهوري او اليوم في البرلنان اللبناني .
تصريح صحفي لرئيس الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ( FENASOL ) #النقابي_كاسترو_عبدالله .
عود على بدء للمنظومة الحاكمة الفاسدة بكل مكوناتها في محاولة اخيرة منها للتجديد لنفسها لاخفاء ولطمر ملفات الهدر والفساد والسرقات وهذه احد المدلولات الرئيسية لتسمية نجيب ميقاتي بتشكيل الحكومة .. وعلى قولت المتل .. (يلي بجرب لمجرب بيكون عقلوا مخرب ) ونضيف عليه لبنانيا وبيكون شريك بالفساد والهدر والسرقات .. نحن لم ولن نعول يوما عليكم ولا على حكوماتكم (وكان شعارنا في الساحات لا ثقة بكم والى الشارع ) وبالامس في قصر بعبدا اثناء الاستشارات النيابية الملزمة .. كان هناك تصريح صحفي وموقف سياسي مثلنا خير تمثيل لمعانات ولوجع الطبقات الفقيرة وللعمال وللكادحين ولذوي الدخل المحدود وللصيادين في لبنان وانت تستحق عن جدارة لقب نائب الشعب ايها المناضل والصديق الوفي لكل قضايانا النقابية الدكتور اسامة سعد .. وهو من رفض بالامس التسمية وقال لن اسمي من المنظومة السياسية الحاكمة والفاسدة التي نهبت ثروات الوطن وسطت على اموال الشعب في المصارف وجرى تهريبهم للخارج وافرغت خزينة الدولة وافلستها مع مديونية تقدر بمئة مليار دولار وما فوق .
واليوم في ساحة النجمة بمبنى البرلمان النيابي حيث جرت الاستشارات النيابية الغير ملزمة اكد نائب الشعب الدكتور اسامة سعد على موقفه من منظومة الهدر والفساد والتجويع والافقار للشعب التي اوصلتنا الى ذيل لائحة الدول الفقيرة في العالم .. وباسمي الشخصي وباسم قيادة الاتحاد الوطني يشرفني ان انوه بالمواقف السياسية والشعبية للدكتور اسامة سعد ان كان بالامس في القصر الجمهوري واليوم في ساحة النجمة .. وبكل ثقة ومحبة لكم نقول نشد على اياديكم ونقول لك انت تمثلنا بمواقفك الوطنية والشعبية خير تمثيل وسنبقى معا راس الحربة في مواجهة هذا النظام السياسي الطائفي العفن حتى اسقاطه في الشارع من خلال العصيان المدني الشامل الذي دعى ويدعو اليه الاتحاد الوطني كونه اصبح الخيار الاوحد امامنا وامام شعبنا وطبقاته الفقيرة العمالية والشعبية والكادحة وذوي الدخل المحدود .

عن nour mallah

شاهد أيضاً

بيان صحفي صادر عن رئيس الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ( FENASOL ) حول اخر التطورات والمستجدات السياسية والاقتصادية والاجتماعية

بيان صحفي صادر عن رئيس الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ( FENASOL ) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com