الرئيسية / العالمية / رياضات / عقد في مقر الاتحاد الوطني …

عقد في مقر الاتحاد الوطني …

عقد في مقر الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان .. بعد ظهر هذا اليوم اجتماع موسع ضم رؤساء النقابات واعضاء المجالس النقابية في الاتحاد وهيئات ولجان عمالية وشعبية .. تحضيرا للاول من ايار عيد العمال العالمي .. وتحدث في الاجتماع رئيس الاتحاد الوطني النقابي كاسترو عبد الله .. قالا لنجعل الاول من ايار هذه السنة مناسبة لاطلاق حملة وطنية نقابية وعمالية .. تضع حدا لسياسات الافقار والتجويع لشعبنا ولممارسات الاحتكارات والمافيات وحيتان المال في هذه السلطة الفاسدة بكل اطرافها ………….
كما دعى الى المشاركة الكثيفة في التظاهرة الشعبية في الاول من ايار عيد العمال العالمي .. والتي ستنطلق من امام مقر الاتحاد الوطني للنقابات / الكولا _ وطى المصيطبة _ ساحة الشهيد جورج حاوي .. الزمان في تمام الساعة الحادية عشر قبل الظهر .
# عاش_الاول_من_ايار_عيد_العمال_العالمي.
#عاشت_الطبقة_العاملة_اللبنانية

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

بيان صادر عن الاتحاد الوطني …

بيان صادر عن الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان تقدم الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان FENASOL بمراجعة / شكوى إلى وزارة العمل تحت رقم 1172 /3 بشخص معالي الوزير محمد كبارة، بوجه شركة سعودي اوجيه ممثلة بشخص صاحبها السيد سعد الدين الحريري والمدير العام الموفوض بالتوقيع وكل من يظهر له علاقة بالشركة. وطالب الاتحاد الوطني للنقابات واللجنة العمالية لموظفي سعودي أوجيه بابلاغ وزارة الخارجية اللبنانية ووزارة العمل السعودية بمضمون الشكوى والمطالبة بالحقوق للعمال اللبنانيين من أجل حفظ حقوقهم ودفع هذه الحقوق من رواتب مكسورة وتعويضات أسوة بغيرهم من العمال الأجانب كما حصل مع الفرنسيين والهنود والباكستنيين وغيرهم. وذلك من خلال تدخل وزارات العمل التابعة لهذه الدول وسفاراتهم . كما طالب الاتحاد الوطني بمضمون المراجعة بتكليف محامي من قبل وزارة العمل عبر سفارة لبنان في السعودية لمتابعة قضايا العمال اللبنانيين. بيروت في 18/4/2018 الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com